سعر عملية شفط الدهون, تجربتي مع عملية شفط الدهون, أسعار عمليات شفط الدهون, أنواع عمليات شفط الدهون, عملية شفط الدهون في مصر, بالصور عملية شفط الدهون, من جربت شفط دهون البطن, ما بعد عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون مُهمة لإظهار الجمال والقوام الحسن وتنسيقه الذي هو هدف تسعى وراءه أغلب النساء، ولأن الجمال والمنظر الجذاب  يزيد ويعُزز من ثقة المرأة بنفسها ويساعدها على التغلب على كثير من مشاكلها النفسية، لذا فإن عملية شفط الدهون وإن كانت تُعدُ من الجراحات التجميلية إلا أنها لها أثر على الصحة ككل من قلب والسكر  وحركة الإنسان وغيره وهي من أفضل الوسائل لحل مشكلة تراكم الدهون.

ما هي عملية شفط الدهون

هي عبارة عن عملية استئصال أو إزالة للكتل الدهنية التي تتكون في جسم الإنسان سواء الدهون التي تتكون علي البطن أو الخصر أو الأرداف أو الأذرع أو غير ذلك من مناطق الجسم المختلفة.

عملية شفط الدهون من الجسم عدة طرق منها الليزر وهومن أهم وأفضل الوسائل لسهولته ولأن نتائجها شبه مضمونة وسريعة، وثاني طريقة أو وسيلة لعملية شفط الدهون هي الجراحة وتكون تحت إشراف طبيب تخدير سواء إن كان هذا التخدير موضعي أو كلي، ولكن عملية شفط الدهون عملية كأي عملية يخضع لابد قبل الخضوع لها من تجهيزات للشخص الذي سيجرى له هذه العملية.

التجهيزات لعملية شفط الدهون

لابد أن يكون الإنسان الذي يخوض عملية شفط الدهون قد مر بتجربة ممارسة الرياضة واستمر على نظام الغذاء الصحي ولكن جسمه لم يستجيب لهذا فيكون الحل الثاني هو عملية شفط الدهون وليس الحل الاول.

لا بد أن يخضع  الشخص الذي يريد إجراء عملية شفط الدهون لعمل تحاليل كاملة وفحوصات شاملة للاطمئنان أن صحته جيدة ويمكنه الدخول لإجراء العملية.

عملية شفط الدهون

ويجب على الشخص الذي سيجُري عملية شفط الدهون الامتناع عن الأكل قبل العملية بيوم ويكون هذا تحت اشراف الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية.

ولا بد أن يكون الشخص الذي سيقوم بالدخول لعمل عملية شفط الدهون وزنه طبيعي وتكون نسبة الدهون التي سيتم شفطها من جسم المريض لا تتعدى ال30% من هذا الوزن.

أما بالنسبة جلوس المريض في المستشفى التي تم إجراء عملية  شفط الدهون فيها  فإن الشخص الذي تمت له العملية يستطيع الخروج من المستشفى بعد إفاقته من التخدير والاطمئنان عليه ويتم هذا في نفس اليوم الذي ُاجرى فيه العملية لأنها لا تستغرق أكثر من ساعة ونصف إلى ساعتين في غرفة العمليات كي تتم العملية بنجاح.

تجربتي مع عملية شفط الدهون

ومع أن عملية شفط الدهون تبدو سهلة ويسيرة ليست خطيرة ولكن الاعتناء باختيار الطبيب الذي سيقوم بإجرائها  والمكان الذي سوف تتم فيه العملية من أهم الخطوات التي لابد من الاهتمام بها، فربما تكون صحة الشخص الذي يريد إجراء عملية شفط الدهون لا تتحمل العملية فلابد من أن الطبيب يكون ذو خبرة في هذه الحالة وكيفية توصيل المعلومة للشخص وتهيئته النفسية لتقبل الأمر.

فوائد عملية شفط الدهون

  • الوصول للجسم الرشيق والمناسب الذي يتمناه أي شخص وبشكل نهائي وأسرع نتيجة.
  • التخلص من السمنة الزائدة التي تتسبب في الإصابة بكثير من الأمراض، وقد تتسبب في الوفاة.
  • ممارسة الحياة لهذا الشخص بشكل طبيعي دون تعب سواء كحركة في المنزل أو في عمله أو في حياته كلها.
  • للخضوع لعملية شفط الدهون أثارها الجانبية  وأضرارها مثلها مثل أي عملية يخضع لها الإنسان

اضرار عملية شفط الدهون

قد يحدُث للجلد الترهلات في المنطقة التي تم شفط الدهون منها .

-وقد يحدُث نقص في نسب السوائل التي تُمدُ الجسم ولكن تعليمات الطبيب  بشرب كثير من السوائل والماء قد تُفادي المريض هذه المشكلة، وقد تظهر بعض البقع الزرقاء وهي ما تسمى بالكدمات إثر إجراء العملية لكن هذا عرض يختفي بعد العملية ولا قلق منه.

يُمكنك الحصول على معلومات أكثر حول عملية شفط الدهون من خلال موقع في الصحة

تنحيف البطنرجيم الشوربه الحارقه للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن –  أسرع رجيم في العالم لانقاص الوزن ١كيلوغرام في كل يومرجيم سريع جدا جدا جدا وسهلعملية تخسيس البطنشفط دهون البطناكلات دايتتجربتي مع رجيم البرتقال فقطنظام غذائي صحيعملية تكميم المعدةعملية شد البطنعملية تدبيس المعدةعلاج الامساكعلاج الزكاماعراض القولون العصبي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!